أحدث المنشورات

السبت، 29 ديسمبر 2012

سقراط وتعريف البلطجي


بينما كنت ماشيا في أحد شوارع طرابلس ليلا وقد اشتد البرد إذ بي أرى رجلا يوقد نارا ويتدفئ حولها فاقتربت منه فالقيت عليه التحيه فاذا به الحكيم سقراط
رد علي التحيه ورحب بي وقال اجلس ياشرقي باشا نشرب كاسة شاي مع بعض
قلت له او تعرفني ياسقراط
قال عليا الطلاق ان نص العالم يعرفوك
ثم ناولني الشاي واطرق رأسه قليلا
ثم سألني ماذا تعرف عن البلطجي
أجبته هو إنسان
قال يعني انت وأنا بلاطجه
قلت لا .. هو إنسان يقف مع الحاكم ضد الشعب
قال صف لي مثالا
قلت مثلا من وقف مع هتلر واستالين
قال صف لي مثالا من الحاضر
قلت من وقف مع معمر ومبارك وصالح ضد شعوبهم
قال وماذا تقول في من يقف مع مرسي حاليا
قلت لا هذا ليس بلطجي انه انسان يحب الخير وقد نطلق عليه ملاك
.
قال ياشيخ روح عليا الحرام أنتم العرب تكيلوا بمكيالين
:
:
حقوق النشر محفوظة
إبراهيم الشرقي
Comments
3 Comments

3 التعليقات:

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Bassam Husain يقول...

اقلك بطلك من الاخوان انا واحد منهم *ـــ"

Unknown يقول...

حبيبي انتا بسام
انا انتقد الوضع كله ما اخصص

إرسال تعليق